وفد بالمنوفية: ما يحدث مع محلات شبين الكوم مهزلة وجباية بالاكراه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 6:49 مساءً
وفد بالمنوفية: ما يحدث مع محلات شبين الكوم مهزلة وجباية بالاكراه

استنكرت لجنة شباب حزب الوفد بالمنوفية، الحملات الهمجية التى شنتها عدة جهات حكومية، على المنشآت التجارية المختلفة بمدينة شبين الكوم ، مما أدى إلى تعطيل مصالح الأهالى بالمدينة، وتكبد أصحاب تلك المنشئات خسائر فادحة وحرمان مئات الشباب العاملين بها من مصدر رزقهم الوحيدة .

وأضافت اللجنة في بيان لها ، أن ماحدث على مدار الأيام الماضية، يعد أسلوبا من أساليب الجباية المرفوضة ، وتعارضا صارخا لتوجهات ومجهودات الدولة المصرية ، نحو المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، لتوفير فرص عمل الشباب، والحد من ظاهرة البطالة فى ظل الظروف الإقتصادية الصعبة، التى تمر بها البلاد، خاصة أن معروف أصحاب المنشئات تقديم إقراراتهم الضريبية ، خلال الأشهر القليلة القادمة ، وكان من الأولى ضبط الأسعار السلع الأساسية، التى تهم فئة عريضة من المواطنين.

وطالب شباب حزب الوفد بالمنوفية، الجهات الرسمية بشن تشريعات، واضحة للجميع  تبين واجباتهم وتحد من صور التهرب الضريبى، وضمان استقرار أسعار السوق بعيدا عن إجراءات وقتيه ، لن تأتى بأهدافها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.