رئيس جامعة المنوفية يكشف المستجدات بواقعة غش نجلة رئيس كنترول أداب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 7:07 مساءً
رئيس جامعة المنوفية يكشف المستجدات بواقعة غش نجلة رئيس كنترول أداب

كشف الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، اليوم الأربعاء، عن مستجدات الأمور في واقعة ضبط نجلة رئيس كنترول أداب متلبسة بورقة إجابة محلولة بشكل كامل.

وقال رئيس جامعة المنوفية، إنه تم ضبط الطالبة وبحوزتها ورقة إجابة محلولة بشكل كامل عقب مرور 5 دقائق من بدء الامتحان فقط.

وأضاف رئيس جامعة المنوفية، أن الجامعة أخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الطالبة في الحال ،وتم إحالتها لمجلس تأديب والذي قرر إلغاء امتحان الطالبة وحرمانها من الامتحانات هذا العام مع إلغاء امتحان الفصل الدراسي الأول. .

وأوضح رئيس جامعة المنوفية، لـ” ديوان المنوفية “،  أن الطالبة لجأت للقضاء الذي أحال القضية لمفوضية الدولة للفحص، مع إلزام الجامعة بإمتحان الطالبة وحجب نتيجتها لحين صدور حكم القضاء النهائي، مؤكدا علي إحترامه لأحكام القضاء.

وأشار رئيس جامعة المنوفية، إلى إن الشئون القانونية بجامعة المنوفية، جاهزة بمستنداتها للمثول أمام القضاء، مؤكداً رئيس جامعة المنوفية  ، أن هناك تحقيقات تجرى مع أعضاء هيئة التدريس في تلك الواقعة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.