محافظ المنوفية يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسى “٢٠١٦_٢٠١٧”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 8:02 مساءً
محافظ المنوفية يعتمد جدول امتحانات نصف العام الدراسى “٢٠١٦_٢٠١٧”

كتبت:جهاد الغزالى

اعتمد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، جدول امتحانات الفصل الدراسى الأول نصف العام دور يناير للعام الدراسى ٢٠١٦_٢٠١٧، للمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية العام والفنى، حيث تبدا الامتحانات يوم ٣يناير وتنتهى ٢٦يناير ٢٠١٧.

قال عبد الباسط أنه تم وضع الأعياد والمناسبات الدينية للإخوة المسيحين، عيد الميلاد المجيد عيد الغطاس، وعيد الشرطة فى الاعتبار عند وضع الجداول لتخفيف العبئ على الطلاب وأولياء الأمور.

وأكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة الترببة والتعليم، أن امتحانات طلاب المرحلة الإبتدائية تبدأ بالصف الثانى ٩يناير وحتى ١٠ يناير ٢٠١٧، والصف الثالث يوم ٩يناير وحتى يوم ١٠يناير ٢٠١٧، والصف الرابع من ٣يناير ٢٠١٧ وحتى ٥ يناير ٢٠١٧، والصف الخامس من ٣يناير وحتى ٥ يناير ٢٠١٧، والصف السادس الإبتدائىى، من ١٢يناير حتى ١٦يناير ٢٠١٧.

وأضاف أن جدول المرحلة الإعدادية من ٣يناير وحتى ١٠ يناير، والصف الثانى من ٣يناير وحتى ١٠ يناير ٢٠١٧، والصف الثالث الإعدادى العام من ١٨يناير وحتى ٢٦ يناير ٢٠١٧، والصف الثالث الإعدادى المهنى من ٣ يناير وحتى ١١يناير ٢٠١٧.

وجدول المرحلة الثانوية من الصف الأول الثانوى من ١١يناير وحتى ٢٤ يناير ٢٠١٧، والصف الثانى من ١٢ وحتى ٢٦ يناير ٢٠١٧، وتبدأ امتحانات الثانوى الفنية بالصف الأول والثانى من ١٤يناير وحتى ٢٦ يناير ٢٠١٧.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.