حقيقة وفاة الفنانة كريمة مختار

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 6:58 مساءً
حقيقة وفاة الفنانة كريمة مختار

تدادول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنانة كريمة مختار، ولكن الخبر ظهر بعد دقائق من اعلانه أنه غير صحيح أنها مجرد أشاعة ترددت عن وفاة الفنانة كريمة مختار.

ونفي الإعلامي معتز الدمرداش، ما تردد من أنباء تفيد بوفاة والدته الفنانة كريمة مختار، مؤكدًا أنها تتمتع بصحة جيدة، وأنها تجلس الآن بحوزة أسرتها وأحفادها بمزلها.

وأشار الدمرداش في تصريحات صحفي، اليوم إلى أن مثل هذه الإشاعات لا يجب الالتفات لها، وإعطاؤها أكثر مما تستحق، وعلى مروجى تلك الأنباء التحقق منها لما لها من آثار سيئة على أسرة ومحبي الفنان كريمة مختار.

من جانبه نفى الفنان ايهاب فهمى عضو نقابة المهن التمثيلية  ما تردد الآن من تصريحات على لسان نقيب الممثلين أشرف زكى  حول وفاة الفنانة كريمة مختار.

واضاف ايهاب فى تصريحات صحفية : أن خبر وفاة كريمة مختار عارى تماماً  من الصحة مؤكداً ان الفنانة كريمة مختار بصحة جيدة نافياً ما أشيع الأن من تصريحات على لسان النقيب اشرف زكى مشيراً انه لم يدل بتلك التصريحات مناشدا الجميع بضرورة التأكد من الأخبار الذين يرددونها قائلاً لمروجو الشائعات”اتقوا الله فيما تقولونه”

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التى تتردد فيها شائعة وفاة الفنانة كريمة مختار، وقد استنكر معتز الدمرداش ببرنامجه “90 دقيقة” المذاع على فضائية المحور منذ يومين، وأكد ظهور شائعات حول حالة والدته الصحية على بعض المواقع الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا، مطالبا بوضع الأمور فى نصابها الصحيح وأن تستقى الأخبار من مصادرها الصحيحة، كاشفا أن الفنانة القديرة دخلت المستشفى الفترة السابقة لإجراء عملية جراحية فى المعدة ولكن خرجت وهى الآن فى منزلها وتخضع للإشراف الطبى والعلاج من قبل أولادها الذين يمكثون معها طوال الـ24 ساعة يوميًا.

ولدت عطيات محمد البدرى الشهيرة بكريمة مختار فى ١٦ يناير ١٩٣٤ فى مدينة ساحل بمحافظة أسيوط، تزوجت مرة واحدة فى حياتها كانت من المخرج الراحل «نور الدمرداش» الذى أنجبت منه أربعة أولاد.

بدأت كريمة مختار  مشوارها الفنى بالإذاعة من خلال برنامج الأطفال «بابا شارو» الذى اشتهرت من خلاله كصوت إذاعى يجيد تقديم الأعمال الدرامية، وبعد زواجها من نور الدمرداش ساعدها على اقتحام عالم التمثيل من خلال فيلم «ثمن الحرية» عام ١٩٦٤، ومن أبرز أعمالها البخيل وأنا، أدهم وزينات و٣ بنات، من الذى لا يحب فاطمة، يتربى فى عزو، زهرة وأزواجها الخمسة، الحارة، ثمن الحرية، نحن لا نزرع الشوك، مضى قطار العمر، الحفيد، أميرة حبي، وبالوالدين إحسانا، يا رب ولد، الفرح، العيال كبرت، وحصلت على العديد من الجوائز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.