الذعر يسود بين محلات شبين الكوم..إغلاق جماعي للمحلات التجارية..والتجار: “سيبونا في حالنا”

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 1:22 صباحًا
الذعر يسود بين محلات شبين الكوم..إغلاق جماعي للمحلات التجارية..والتجار: “سيبونا في حالنا”

سادت حالة من الزعر بين أصحاب المحال التجارية بمدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، خلال الأيام الماضية بسبب عدد من الحملات المنظمة من: “ضرائب، وتموين، وتراخيص، ودفاع مدني، وسجل تجاري، واشغالات، وتأمينات”.

وقامت محلات شبين الكوم بالإغلاق بشكل جماعي، خوفاً من اللجان المنتشرة بشوارع المدينة منذ عشرة أيام علي التوالي، وتواصل إصدار المخالفات، ووقفوا بعيداً يرقبون ماذا تفعل الحملات القائمة علي تحرير محاضر.

من جانبهم، أعرب أصحاب المحلات التجارية بشبين الكوم عن غضبهم من تلك الأفعال التي تقوم بها أجهزة الدولة معهم، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعيشيها الدولة المصرية.

وأكد أحد التجار في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الثلاثاء، أننا لا نجرأ علي رفع الأسعار بسبب حالة الركود وانكماش في النشاطات الاقتصادية.

وقال التاجر، ماذا تريد منا الدولة؟ نحن لا نتدخل في سياستها، “وسيبونا في حالنا ناكل عيش”.

من جانبه أكد مصدر مسئول في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، أن الحملات من الغربية والقاهرة للتفتيش علي فواتير السلع المستوردة المهربة، والبحث عن الهاربين من الضرائب الذين يسعون لتحقيق أعلي مكاسب دون إعطاء الدولة حقها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 5 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.