القبض علي 350 هارب من أحكام بمركز شبين الكوم    

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 5:54 مساءً
القبض علي 350 هارب من أحكام بمركز شبين الكوم    

نجحت قوات أمن المنوفية من ضبط 350 متهما من أحكام جزئية ومستأنفة، خلال حملة أمنية بمركز شبين الكوم. 

وأسفرت الحملة عن ضبط 11 سلاحا ناريا فرد خرطوش و17 طلقة خرطوش والقبض على 8 أشخاص مطلوبين في أحكام جنائية هم: “حامد. ع. ا” عاطل ومقيم بركة السبع والمطلوب ضبطه في الجناية رقم 19007 جنايات مركز شبين الكوم والمحكوم عليه بالسجن 3 سنوات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، و”حسن. ا. ع” عاطل ومقيم المطرية والمطلوب ضبطة في الجناية رقم 1845 جنايات مركز شبين الكوم والمحكوم علية بالسجن 3 سنوات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة، و”حاتم. ع. م” عاطل ومقيم بخاتى والمطلوب ضبطة في 13 حكم حبس بمركز شبين الكوم.

وضبط “قدرى. م. ي” عاطل ومقيم بخاتى ومطلوب ضبطة في 10 أحكام حبس بمركز شبين الكوم، و”سعيد. ن. ا” عاطل ومقيم شنوان ومطلوب في 25 حكم حبس بمركز شبين الكوم، و”محمد. س. ا” عاطل ومقيم شبرا باص ومطلوب في 45 حكم حبس بمركز شبين الكوم، و”إبراهيم.ا. م” عاطل ومقيم بخاتى ومطلوب في 11 حكم حبس بمركز شبين الكوم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.