بالصور.. محليات المنوفية تشرد أسرة كاملة بشبين الكوم

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 9:54 مساءً
بالصور.. محليات المنوفية تشرد أسرة كاملة بشبين الكوم

أقدمت حي غرب شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية علي تشريد أسرة كاملة بشوارع المدينة، عقب من تعنت المختصين بحي غرب شبين الكوم وإصرارهم علي عدم إستخراج ترخيص لبناء المنزل الخاص بعد هدمه، برغم وجود مستندات تثبت حقهم.“ديوان المنوفية” التقي بالأسرة تروي ناهد محمد عفيقي مالكة المنزل، أنها كانت تسكن فية برفقة زوجها وأولادها لمدة تزيد عن ثلاثون عاما، قد صدر لة ترخيص رقم11 لسنة2013 بالهدم صادر من حي غرب شبين الكوم بعد ان أصبح خطر علي حياة قانطية، فوجئت بعدها بوجود مواسير صرف المنزل المجاور من الناحية الشرقية موجودة في حيز الملك الخاص بها، منوها الي أن المنزلين كان لمالك واحد قبل بيعها لاخرين.

وأضافت ناهد، أن عندما قامت بإستصدار شهادة صلاحية الموقع للبناء، فوجئت بوجود بند يجبرها علي ترك متر من ملكها بطول المساحة بالكامل لصالح المنزل المجاور من الناحية الشرقية بالمخالفة للواقع والقانون والشروط الهندسية، لافتا الي تعنت مهندس التنظيم بحي غرب ورفضة ترك مساحة المنافع فقط واعتبارها منورا مشتركا، بدلا من ترك كل هذه المساحة والتي ستضر بمساحة المنزل الخاص بنا عند بنائة من جديد، في الوقت التي لا تتعدي مساحة المنزل 40متر فقط.

وأوضحت ناهد، أنها منذ صدور قرار هدم المنزل وهي وزوجها وابنائها تعيش بداخلة دون وجود اي مرافق او ابواب تغلق عليهم وكانهم يعيشون في الشارع، فضلا عن وجود رشح لمواسير الصرف الصحي والتي أثرت سلبا علي صحة أصحاب المنزل، في الوقت الذي يمنعهم فيه ضعف الامكانيات المادية من تأجير منزل يأويهم وخاصا مع دخول فصل الشتاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.