السيطرة علي حريق بمصنع للهواء السائل بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 9:02 مساءً
السيطرة علي حريق بمصنع للهواء السائل بالمنوفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، من السيطرة على حريق بمصنع للهواء السائل والغازات الصناعية بالمنطقة الصناعية بمدينة السادات نتيجة ماس كهربائى، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز السادات، يفيد بنشوب حريق بمصنع عوف للهواء السائل والغازات الصناعية الكائن بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة السادات – دائرة المركز، بالانتقال وقوات الحماية المدنية، تم إخماد الحريق الذى نشب بفرن مخصص لإعادة تدوير وفلترة الزيوت المستعملة نتيجة ماس كهربائى والمصنع ملك “م . ح .” لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات، وكانت التلفيات احتراق (فرن التدوير )، وبسؤال  نجل مالك المصنع “اس .م. .ح.” 29 عاما مدير مبيعات بالمصنع ومقيم سيدى جابر الإسكندرية أفاد بمضمون ما أسفر عنه الفحص.

وأضاف أنه أثناء تجربة المعدات بالمصنع حدث ماس كهربائى أدى إلى نشوب الحريق ونفى الشبهة الجنائية، تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6847 إدارى مركز السادات لسنة 2016م، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.