إهمال التعليم الخاص عرض مستمر.. مدير مدرسة حسين غراب حاصل علي دبلوم زراعة وتربوي

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 5:22 مساءً
إهمال التعليم الخاص عرض مستمر.. مدير مدرسة حسين غراب حاصل علي دبلوم زراعة وتربوي

تعيش مدرسة حسين غراب حالة من الفوضي، رغم وضعها تحت الأشراف المالي والإداري التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، عقب رصد مخالفات جسيمة بالمدرسة رصدها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.

وتعمل اللجنة علي إزالة تلك المخالفات فيما عدا مخالفة وجود مدير مدرسة حاصل علي دبلوم زراعة بالإضافة الي عامين تربوي، حيث تلقي اللجنة باللوم علي التعليم الخاص في عدم اتخاذ قرار.

بينما أكد التعليم الخاص أن مدحت . أ ، ليس مديرا بالمدرسة بل مشرف دور فقط، وأن المدرسة لها مدير واحد وهو طاهر الخليفة رئيس اللجنة المعيين .

ورصد ”ديوان المنوفية” من واقع دفتر الحضور والانصراف، أن مدحت .ا قام بالعمل كمدير للمدرسة وليس مشرف كما ذكر التعليم الخاص .

واشتكي عدد من أولياء أمور الطلاب بالمدرسة من تلك المخالفة، مطالبين بتعيين مدير للمدرسة حاصل علي مؤهل عال ولدية القدرة لقيادة المدرسة والعودة بها كما كانت في سابق عهدها.

لمشاهدة المستندات اضغط هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.