بالفيديو.. إعلامي يعرض فساد محافظ المنوفية السابق بالمستندات

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 1:02 مساءً
بالفيديو.. إعلامي يعرض فساد محافظ المنوفية السابق بالمستندات

عرض الإعلامي محمد موسى، مستندات، تُدين محافظ المنوفية السابق، الدكتور أحمد شيرين فوزي، في قضية فساد، متعلقة بمنح المحافظة قطعة أرض لإقامة مركز لعلاج الإدمان بالمنطقة السادسة بمدينة السادات.. إلا أن المحافظ خالف القانون ولم يُقم المشروع إلى الوقت الراهن.

وأوضح  “موسى”- خلال برنامجه “خط أحمر” المذاع على فضائية “الحدث اليوم” مساء اليوم الخميس- أنه في الأول من أكتوبر عام 2014 عَرَض الدكتور هشام عبد الباسط، رئيس مدينة السادات، مذكرة علي محافظ المنوفية السابق، الدكتور أحمد شيرين فوزي، بأن يستمر نشاط الأرض كمركز لعلاج الإدمان؛ إلا أن المحافظ أراد إقامة جامعة إيطالية على قطعة الأرض المخصصة لمركز الإدمان.

وتساءل موسى، ما السبب وراء سعي أحمد شيرين فوزي، المحافظ السابق، لإقامة جامعة إيطالية بالتعاون مع مؤسسة الأهرام، على هذه الأرض التي تم تخصيصها لاقامة مركز للإدمان، مضيفًا: “مينفعش تقيم أى مشروع على الأرض ملك الدولة، إلا بموافقة رئيس الجمهورية وذلك وفقًا للقانون”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.