المنوفية تستعد لمواجهة التقلبات الجوية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 4:53 مساءً
المنوفية تستعد لمواجهة التقلبات الجوية

كتبت :ايمان داود

أمر محافظ المنوفية “هشام عبد الباسط”، أمس الخميس، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، وأيضاً مديرى المديريات ومدير إدارة المرور ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى،ورئيس شركة الكهرباء،وهيئة مياه الشرب والصرف الصحى، برفع درجة الإستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الازمة لمواجهة السيول والامطار الغزيرة المحتملة فى الفترة القادمة.

كما أمر “عبد الباسط”بتوقف الراحات والإجازات، بناءاً على تنبؤات الأرصاد الجوية، باحتمال سقوط أمطار متوسطة إلى شديدة، يوم الأحد القادم 20 نوفمبر، هذا وتشير التنبؤات الأولية إلى احتمال سقوط أمطار يوم الثلاثاء المقبل 22 نوفمبر 2016، على السواحل الشمالية الغربية وشمال البلاد.

ووجه “المحافظ” كافة الجهات بضرورة اليقظة واتخاذ التدابير والإجراءات لمواجهة الأزمات بوضع خطة محكمة للإستعداد، ذلك لما قد لا يحدث، والتعامل مع ما حدث بشكل سريع وفعال ودون حدوث اى خسائر فى الأرواح او الممتلكات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.