الآلاف يتظاهرون في “شما” للمطالبة بالقصاص من المجرمين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 نوفمبر 2016 - 1:22 مساءً
الآلاف يتظاهرون في “شما” للمطالبة بالقصاص من المجرمين

نظم الآلاف من أهالي مركز أشمون، بمحافظة المنوفية، مسيرات حاشدة بقرية شما، خرج من مساجد طاحون عقب صلاة الجمعة،  للمطالبة بالقصاص لدماء “محمد عيسى العليمى”، الذى لقى مصرعه على يد أحد أفراد عائلة أبو حريرة، لمنعه عودتهم القرية مرة أخرى بعد قيامهم بقتل 6 أفراد من أهالى القرية.

وأكد أهالى القرية إنهم مستمرون فى التظاهر حتى يتم القبض على المتورطين فى قتل الشهيد البطل محمد عيسى العليمى، والذى أكد شهود عيان أن المتورطين فى قتلة هم أبناء عائلة أبو حريرة .

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون، من مصرع محمد عيسى العليمى، مصابا بطلقات عديد فى الجسد، وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة قتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين تلك العائلة التى قتل 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام .

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011، حيث قام عدد من أبناء عائلة أبو حريرة بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة وقام الأهالى بالهجوم على منازلهم وأحرقوا عددا منها وأطلقت أبو حريرة الأعيرة النارية من الأسلحة غير المرخصة، ما أدى إلى مصرع خمسة من الأهالى بينهم سيدة وإصابة العشرات، واستمرت القضية متداولة فى المحاكم حتى أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم اليوم، برئاسة المستشار بلال أبو السعود حكمها ببراءة 22 من المتهمين من أبناء أبو حريرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.