تعرف علي الرقم الفلكي الذي طلبه ميسي ليبقي ببرشلونة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 4:04 مساءً
تعرف علي الرقم الفلكي الذي طلبه ميسي ليبقي ببرشلونة

سكاي نيوز

رغم تأكيدات لرئيس نادي برشلونة لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو، الأربعاء، أن نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي سيمدد عقده مع الفريق الكتالوني فقط، فإن “حكاية” بقاء أو رحيل أفضل لاعب في العالم 5 مرات ربما تحتوي على تفاصيل أخرى خفية.. أكثر إثارة.

ومع تصريحات بارتوميو الواثقة، لن يوقع ميسي على الأرجح |على بياض” من أجل الاستمرار مع النادي الوحيد الذي ارتدى قميصه عبر مسيرته في الملاعب.

ووفقا لصحيفة “ماركا” النافذة فإن ميسي تلقى بالفعل عرضا يسيل له اللعاب للرحيل عن برشلونة، لكنه رفضه لأسباب متعددة، ربما لا تقتصر على اعتبارات الولاء للفريق الذي دخله في سن الـ13، بعدما نقلت صحف أنه طلب “رقما فلكيا” لتمديد عقده بلغ 825 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (أكثر من مليون دولار).

ولم يعرف على الفور موقف إدارة النادي الكتالوني من طلبات النجم المدلل علما أن ميسي مازال متبقيا على انتهاء عقده 18 شهرا، ويريد برشلونة تمديده كما فعل مع النجم البرازيلي نيمار، وهو ما يقترب من تحقيقه أيضا مع الأوروغوياني لويس سواريز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.