المنوفية تستعد لإستقبال بطل جديد من سيناء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 10:28 صباحًا
المنوفية تستعد لإستقبال بطل جديد من سيناء

تستعد قرية ميت البيضا التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، لاستقبال الشهيد أيمن شوقى إبراهيم أبو عيد” ٢٢ سنة، والذى استشهد إثر إصابته بطلقات نارية أثناء تواجده فى كمين أمنى بالإسكندرية بعد يومين فقط من استقبال شهيد من أبناء القوات المسلحة بمنطقة الشيخ زويد.

وقال أحمد حامد، عمدة قرية ميت البيضا التابعة لمركز الباجور، إن الشهيد له شقيق واحد بالصف الأول الثانوى، وشقيقة واحدة متزوجة، ووالدة بالمعاش وكان يعمل بوزارة الصحة، ووالدته ربة منزل.

وأضاف العمدة، أن الشهيد حضر جنازة الشهيد المجند سيد أحمد محمد، والذى استشهد إثر إصابته بطلق نارى بالشيخ زويد بسيناء، الذى تم تشييعه منذ يومين، وكان يقضى إجازته، وسافر أمس إلا أن القدر كان هو الأسرع ولم يلبث أن يصل إلا وتعرض للاستشهاد.

وأوضح العمدة، أنه تواصل مع خال الشهيد، حتى يتم الاستعداد لاستقبال الجثمان، وحتى يتم إنهاء مراسم استقباله والتى من المتوقع أن تتم ظهر اليوم.

من جانبه أكد الشاذلى عكاشة رئيس الوحدة المحلية بالقرية، أنه تم إبلاغ أسرة الشهيد وجار الإعداد لاستقبال جثمان الشهيد وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالقرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.