عاجل.. حبس قاتل طبيبات المنوفية 3 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 7:23 مساءً
عاجل.. حبس قاتل طبيبات المنوفية 3 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات

أصدرت اليوم محكمة جنح طنطا، حبس سائق 3 سنوات بتهمة تعاطى المخدرات، بعد الحكم عليه 5 سنوات فى قتل 3 طبيبات فى حادث سير.

وعقدت هيئة المحكمة اليوم برئاسة المستشار أحمد رضا عبدالوهاب وعضوية المستشارين جورج راشد سعد وعبدالعظيم البيه، وأمانة سر عزت خليل، وقررت الحكم على المتهم بالحبس 3 سنوات بتهمة تعاطى المخدرات أثناء القيادة.

وكانت محكمة جنح طنطا، أصدرت على المتهم الأحد الماضى حكما بالحبس 5 سنوات بتهمة قتل 3 طبيبات فى حادث سير، واليوم نظرت القضية الثانية “تعاطى المخدرات“.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، ثاني أيام عيد الأضحى، إخطارا باصطدام سيارة ملاكى ببعض رواد كافيه بالطريق السريع، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع 3 صديقات طالبات بكلية الطب، وتتراوح أعمارهن من 18 إلى 19 عاما، وهن روضة السقا وشروق أبوالعزم وأسماء عبده، مقيمات بمدينة تلا بمحافظة المنوفية.

وكانوا فى حفل زفاف بمدينة طنطا، تم نقل الجثث والمصاب لمستشفى طنطا الجامعى، وأخطرت النيابة التى صرحت بدفن الجثث الـ3 بعد تشريحهن، وتولت التحقيق فى الواقعة، وأحالتها إلى محكمة جنح طنطا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.