طالب يطلق مبادرة للتبرع بجنية من المصروف لـ”تحيا مصر” بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 7:59 مساءً
طالب يطلق مبادرة للتبرع بجنية من المصروف لـ”تحيا مصر” بالمنوفية

استقبل الدكتور عبدالله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية بمكتبه اليوم، السيد محمد حماد الطالب بمدرسة الاسقفية الخاصة بمنوف، وصاحب مبادرة “معا طلاب مصر من اجل مصر ” ويرد من خلالها على دعوات جماعة الإخوان وفشلهم فى 11/11 الماضية.

حضر اللقاء رضا الرشيدي وكيل المديرية وعبدالعزيز محفوظ مدير التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وسعيد عرفة مدير ادارة منوف التعليمة والطالب السيد محمد حماد الطالب بمدرسة الاسقفية الخاصة بمنوف.

وعرض الطفل فكرة المبادرة ودعا من خلالها كل طلاب مصر يوم 12 / 12 للتبرع بمبلغ 1 جنيه لصندوق تحيا مصر ايماناً منهم بدورالرئيس عبدالفتاح السيسي في حماية وخدمة مصر وشعبها وتطوير العملية التعليمة .

من جانبة رحب الدكتور عبدالله عمارة بالفكرة والمبادرة واستقبل الطالب بحفاوة بالغة وقد وعد بتنفيذ المبادرة ووعد بابلاغ وزير التربية والتعليم وتنفيذ المبادرة في كل مدراس الجمهورية .

وكرم وكيل وزارة التربية والتعليم الطالب وشجعة علي فكرتة العظيمة، وناشد الطالب كل قيادات مصر بالمشاركة في المبادرة بداية من وزير التربية والتعليم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.