“صيدلة المنوفية” تعقد برتوكول تعاون مع 57357 فى عامها الأول

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 2:54 مساءً
“صيدلة المنوفية” تعقد برتوكول تعاون مع 57357 فى عامها الأول

كتبت:مروة عنبر

صرحت الدكتورة وفاء زهران عميد كلية الصيدلة بجامعة المنوفية، بأن الكلية في بداية نشأتها تشهد طفرة في الأنشطة المختلفة بجميع المجالات سواء في مجال النشاط الرياضي أو الاجتماعي أو الثقافي.

كما تشارك الكلية في الدوري الرياضي في هذا العام علي مستوي كليات الجامعة.

وأعلنت منال عرفة مدير إدارة رعاية الشباب بأنه تم تأسيس ثلاث أسر تحت إشراف أساتذة الكلية هى: أسرة “we can” تحت إشراف الدكتور هاني محمد مدرس بكلية الصيدلة، وتهدف الأسرة إلى مساعدة الغير من خلال نقل محاضرات ويتم نسخها علي جروب “الدفعة”، وإعادة الشباب إلي مبادئ الإسلام من خلال تحفيظ القرآن وتجويده، والمساهمة في الأبحاث العلمية وزيارة دور الأيتام والملاجئ والمستشفيات.

وتأسيس أسرة “why not” تحت إشراف الدكتور محمد بدر، تم تعريف الأسرة من خلال فقرات تعلن عما تحتويه من خلال أوبريت “طرب، شعر، عزف منفرد”، وشاركت في الصيدلية الخيرية بأدوية لجميع الأمراض، وشاركوا في زيارة 57357 مستشفي السرطان وجلب تبرعات للمستشفى، وتم عمل برتوكول تعاون بين المستشفي وكلية الصيدلة.

وكذلك أسرة “leaders” تحت إشراف الدكتورة داليا حمدان ومن خلالها تم عمل زيارة لمستشفي أبو الريش، وتبرعوا بأدوية وتم عمل حفلة للأطفال داخل المستشفي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.