أهالي “شما” يتظاهرون أمام نقطة الشرطة بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 3:15 مساءً
أهالي “شما” يتظاهرون أمام نقطة الشرطة بالمنوفية

تظاهر العشرات من أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أمام نقطة شرطة شما للمطالبة بالقصاص من قاتل محمد عيسي العليمي، علي يد أحد تجار المخدرات.

وطالب أهالي قرية شما اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، واللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، بالقصاص العادل لدم الفقيد والإفراج عنهم ذويهم.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقي إخطاراً من المقدم محمد السخاوى، رئيس مباحث مركز أشمون، بمصرع محمد عيسي العليمى بعد إصابته بطلقات نارية بمناطق متفرقة بالجسد، بسبب رفضه وآخرين عودة عائلة ابو حريرة العودة للقرية بعد طردها على خلفية قتل 6 افراد من الأهالى قبل 5 اعوام.

وتعود أحداث القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من ابناء عائلة أبو حريره بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب ضد العائلة، قام على إثرها الأهالى بالهجوم على منازل ” أبو حريرة” وحرق عدد منها، فيما ردت العائلة على الهجوم باطلاق أعيرة نارية من اسلحة غير مرخصة مما أدى إلى مصرع 6  من الأهالى بينهم سيدة وإصابة العشرات،  واستمرت القضية بالمحاكم حتى أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم برئاسة المستشار بلال ابو السعود حكمها ببراءة 22 من المتهمين من ابناء أبو حريره.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.