بالصور.. وصول قوات الشرطة لقرية “شما” لإستعادة الأمن وضبط الجناه  

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 1:57 صباحًا
بالصور.. وصول قوات الشرطة لقرية “شما” لإستعادة الأمن وضبط الجناه  

وصلت منذ مدرعات قوات أمن المنوفية لقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، عقب مقتل محمد عيسى العليمى، على يد أحد أفراد عائلة أبو حريرة، حيث وصل منذ قليل اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، اللواء ياسر زهنى مدير المباحث الجنائية، اللواء جمال شكر مساعد الوزير للأمن العام.

ومن جانبه أكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة مدير المباحث الجنائية وضباط إدارة البحث الجنائى، ووحدة مباحث مركز أشمون وذلك لسرعة ضبط الجناة فى أسرع وقت.

كان اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من المقدم محمد السخاوى، رئيس مباحث أشمون، من مصرع محمد عيسى العليمى 45 عاما مصابا بطلقات عديد فى الجسد لم يتم حصرها، وذلك إثر قيام عائلة أبو حريرة قتله بسبب رفضه بالاشتراك مع آخرين تلك العائلة التى قتل 6 أفراد منذ ما يقرب من 5 أعوام تم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من أبناء عائلة أبو حريرة بقتل شاب من القرية مما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة وقام الأهالى بالهجوم على منازلهم وأحرقوا عدد منها وأطلقت أبو حريرة الأعيرة النارية من الأسلحة غير المرخصة مما أدى إلى مصرع خمسة من الأهالى بينهم سيدة وإصابة العشرات، واستمرت القضية متداولة فى المحاكم حتى أصدرت محكمة جنايات شبين الكوم اليوم برئاسة المستشار بلال أبو السعود حكمها ببراءة 22 من المتهمين من أبناء أبو حريرة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.