الالآف يشيعون جنازة “محمد عيسي العليمي” بمشاركة محافظ المنوفية  

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 2:23 مساءً
الالآف يشيعون جنازة “محمد عيسي العليمي” بمشاركة محافظ المنوفية  
شيع الالآف من أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جنازة محمد عيسي العليمي ” 45 عام” الذى لقي مصرعه علي يد أحد افراد عائلة أبو حريرة المطرودة من القرية، بمشاركة الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية.

ولقى العليمي مصرعة اثناء مشاركته الأهالى أحداث منع عودة عائلة أو حريرة للقرية مرة أخرى بعد طردها على خلفية قتلها 6 أشخاص في القضية المعروفة إعلاميا بمذبحة شما قبل 5 سنوات.

وخرجت الجنازة من طاحون بالقرية وسط حضور الالاف من أهالى القرى المجاورة، وقال الأهالى إن المتوفى وهب نفسه  لخدمة قريته والناس.

ومن جانبة أشار اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إلى تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة مدير المباحث الجنائية وضباط ادارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث مركز أشمون لضبط الجناة في أسرع وقت.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقي إخطاراً من المقدم محمد السخاوي رئيس مباحث مركز أشمون ، عن  مصرع محمد عيسي العليمي، مصابا بأعيرة نارية فى مناطق متفرقة من الجسم، لم يتم حصرها، إثر قيام عائلة  أبو حريرة بقتله بسبب رفضة عودة العائلة المذكورة للقرية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.