إيمان فؤاد تكتب: منزلة الصبر لا يستشعر متعتها الا الصابرين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 3:38 مساءً
إيمان فؤاد تكتب: منزلة الصبر لا يستشعر متعتها الا الصابرين

للصبر منزلة لا يعلمها الا الله ولا يستشعر متعتها الا الصابرين عاجلا ام آجلا ..صبر على الظلم وعلى الشقاء وعلى الفقر وعلى احتمال الاذى واحتمال المرض وعلى احتمال سوء خلق من تجبر على التعامل معه ..صبر على تخلى الآخرين عنك وانت فى أشد المحن، صبر على من يضحك فى وجهك ويقول ما فى الخمر عنك من خلفك ، صبر على أنانية الآخرين على حسابك ..صبر على طعنات الغدر ممن كنت تعتبرهم أقرب الاصدقاء ويتكشف لك انهم مجرد أفاعى سامة ..صبر على من يخيل اليهم أنهم ملائكة من السماء لا يخطئون لتبرير خطاياهم “فقط” أمام الناس ..صبر على من لا يعنى بوجود الخالق_الذى خلقنا من العدم_وانعم علينا بفضله وعطائه.
ايها الصابرون #صبرا_جميلا فالخير آت..ايها المريض سيشفيك الله يوما ما ويتجاوز عن سيئاتك جزاءً لما صبرت ..ايها المظلوم : تكره أن تشمت ولكن “سيعجبك” الزمان حينما يدور وسيأخذ لك الخالق حقك بكسر من ظلمك واذلال من حاول اهانتك ..أيها الفقير سيعطف الله عليك برحمته اللامتناهية ..يا من تأذيت من الحيات والأفاعى سيبطش الله ممن آذاك ويريح قلبك وتهدأ بالا ..يا من تحتمل سوء الخلق للاخر انتظر تفريج كربك وتعلية درجاتك ..يا من تخلى عنك الاخرون “الله كاف بعبده” سيذيقك الله لذة قربه منك ..يا من أُكِلَ لحمك فى غيابك سيريك الله غضبه وسخطه على من تفوه عنك بحرف باطل ..ايها المنافقون فى الارض ويل لكم من قاضى السماء ..
ايها الصابرون #أبشروا فرج الله قريب.
#ايمان_فؤاد

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.