الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شابين في ظروف غامضة بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 نوفمبر 2016 - 10:14 مساءً
الداخلية تكشف تفاصيل مقتل شابين في ظروف غامضة بالمنوفية

نجحت قوات أمن المنوفية في القبض علي بلطجية، قاما بقتل شابين ، بعد محاولة سرقتهما بالأكراه.
وقال المتهمون للنيابة : “السرقة والبلطجة مهنتنا اللى بناكل منها عيش، ارتكبنا العديد من وقائع السرقة والبلطجة والاتجار في المواد المخدرة والأسلحة لجنى المال، واللى كان بيحاول يقاومنا بنخلص عليه”.

almenoufia

وتابعوا: “اعترضنا طريق المجنى عليهما وطلبنا منهما ترك جميع متعلقاتهما، وهددناهما بالأسلحة النارية إلا أنهما لم يستجيبا لنا وحاولا مقاومتنا والاستغاثة بالأهالي، خشينا من فضح أمرنا، وأطلقنا عليهما الأعيرة النارية حتى سقطا قتلى غارقين في دمائهما، وسرقنا متعلقاتهما وتخلصنا من جثتيهما وألقيناهما بالترعة، ولذنا بالفرار هاربين”.

almenoufia

واستطردوا: “ارتكبنا العديد من وقائع السرقة وسبق اتهمنا في العديد من القضايا المتنوعة منهما القتل والسرقة، وضحايانا هما اللي اضطرونا لقتلهم”.
كانت قوات مباحث مركز شرطة اشمون تلقت بلاغا من الاهالي بالعثور علي جثتي شابين طافيتين على سطح الترعة، على الفور تم تشكيل قوة من قوات مباحث المركز بقيادة المقدم ” محمد السخاوي ” رئيس مباحث مركز أشمون، وبالكشف عن هوية المجنى عليهما ” إبراهيم. ك”، 25 عامًا، طالب بكلية التجارة ومقيم باشمون، و”محمد.ع” 25 عامًا، عاطل، مقيم بنفس العنوان، ومصابين بطلقات نارية على أثرهما سقط اغارقين في دمائهما، وبعمل البحث والتحريات اللازمة وسماع أقوال شهود العيان.

almenoufia

ودلت التحريات أن المجنى عليهما أثناء سيرهما بالطريق اعترض طريقهما مجموعة من البلطجية لسرقتهما، وعندما حاولا الدفاع عن أنفسهما والاستغاثة بالأهالي، أقدم المتهمون على قتلهما بطلقات نارية حتى سقطا غارقين في دمائهما، وبعد ذلك ألقوا بالمجنى عليهما في الترعة حتى يخفوا جريمتهم ولاذو هاربين.

almenoufia

وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين، وبإعداد الأكمنة لهما، نجحت في القبض على كل ” و. م. ع” 35 عاما مسجل خطر، ومقيم قرية سنتريس، “م. ا” 28، مسجل خطر، مقيم باشمون، ” أ ش. ع ” 18 عاما، عاطل، ” أ. س” 25 عاما، مسجل خطر، ” ع. ع.ا” 26 عاما” عاطل، و” أ. ع 31″ عاما، مسجل، و” إ. م. ع” 20 عاما، عاطل، “م.ح.ع” 30 عاما، عاطل، جميعهم مقيمون بقرية سنتريس بأشمون، وبالكشف الجنائي عنهم تبين تورطهم في العديد من القضايا المتنوعة ” قتل، سلاح، مخدرات، سرقة”، وأثناء القبض عليهم وجدت القوات بحوزتهم كمية من الأسلحة النارية والمواد مخدرة.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم عرض المتهمين على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتى أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.