حبس 3 إخوان 4 أيام بتهمة إشعال النار فى كافيتريا وقطع طريق بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 7:09 مساءً
حبس 3 إخوان  4 أيام بتهمة إشعال النار فى كافيتريا وقطع طريق بالمنوفية

تمكنت قوات الشرطة بمدينة قويسنا، بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، من فض مظاهرة لأنصار جماعة الإخوان بمدينة قويسنا والقبض علي 3 أشخاص مشاركين بالمظاهرة .

وقررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، اليوم الجمعة، حبس 3 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، لاتهامهم بإشعال النيران فى كافتير وقطع الطريق، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات لضباط إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، مفادها سابقة قيام ثلاثه من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وأعضاء باللجان النوعية وهم: “أ . م . ا . ح” طالب مقيم دائرة مركز قويسنا، و”ف . ع . ف . ا” طالب مقيم دائرة المركز، و”إ . ع .ع .ص” مؤهل متوسط مقيم دائرة المركز، بارتكاب عدة وقائع قطع طرق من بينها واقعة إشعال النيران بالكافيتريا الخاصة بـ”ح . ا . م . أ” معارض لجماعة الإخوان الإرهابية.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية من ضباط إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، مدعومة بقوات الأمن المركزى بدائرة مركز شرطة قويسنا، بضبط المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 54  أحوال مركز قويسنا، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.