القبض على شخصين وبحوزتهم ٥ جركن نترات و١٥ جركن يوريا بقويسنا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 2:16 مساءً
القبض على شخصين وبحوزتهم ٥ جركن نترات و١٥ جركن يوريا بقويسنا

تمكنت مديرية أمن المنوفية ، اليوم الجمعة ، من القبض على شخصين يقوموا بإدارة مصنغ لتصنيع الأسمدة والمبيدات الحشرية بدون ترخيص بقويسنا .

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية ، إخطارا من رئيي مباحث مركز قويسنا ، يفيد قيام كل من ” ع . م .ع . ل “،.مهندس زراعي،” م . ع . ا “، مهندس زراعي ومقيمان دائرة المركز بإدارة مصنع لتصنيع الأسمدة والمبيدات الحشرية بدون ترخيص بشقة مملوكة للأول بذات الناحية ومحظورة التداول بالمخالفة للقانون رقم” 53″ لسنة 1966 , والقرار رقم 118 لسنة 1993 م .

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط سالفى الذكر بالشقه المشار اليها وضبط بداخلها الأتي عدد 5 جركن نترات نشادر عدد 3 جركن حامض ثيريك عدد 15 جركن يوريا سائل جهاز تغليف ميزان حساس وبسؤالهما إعترفا بالواقعة وبملكيتهما للمضبوطات .

تم التحفظ علي المضبوطات جاري إخطار الإدارة الزراعية والأدارة التموينية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 26565 جنح مركز قويسنا لسنة 2016.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.