نشطاء: نائب برلمانى يتعدى بالضرب على عامل بمرفق الإسعاف.. و”الشيخ” ينفى الواقعة

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 9:43 مساءً
نشطاء: نائب برلمانى يتعدى بالضرب على عامل بمرفق الإسعاف.. و”الشيخ” ينفى الواقعة

كتبت:مروة عنبر

تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الإجتماعى”فيس بوك”، أنباء عن قيام النائب عبد الحميد الشيخ عضو مجلس النواب عن دائرة تلا الشهداء بالتعدى على حارس أمن بمرفق الإسعاف بمحافظة المنوفية.

وقال النشطاء أن سبب تعدى “الشيخ” على حارس الأمن هو منعه من ركن سيارته فى مدخل الطوارئ الخاص بسيارات الإسعاف، فقام عضو مجلس النواب بالتعدى عليه.

وأضاف النشطاء، أن عضو مجلس النواب هدد حارس الأمن بالتشريد ونقله من وظيفته، الأمر الذى جعل الحارس يقف مذهولا من بطش وتعدى الشيخ عليه واستخدامه لسلطته فى نقله وتشريده.

من جانبه نفى الدكتور عبدالحميد الشيخ ،ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى، مؤكداً أنه كان في زيارة للمرفق، ورفض العامل وقوف سيارته ولكن قام الشيخ بتعريف نفسه للعامل ورفض للمرة الأولى، ولكن بعد عتاب الشيخ له بقوله نصا”عيب يا بنى ميصحش كده وانا نازل بعد خمس دقائق” وافق العامل على صف السيارة بالمكان.
وأضاف الشيخ فى تصريحاته لـ”ديوان المنوفية”، أن العامل من مدينة قويسنا ويمكن سؤاله لتأكيد صحة كلامه، وأن ما تم تداوله ما هو إلا إشاعة مغرضة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.