بالصور..صلح بين عائلتي “صيره و الشال” بقرية كفرعشما مركز الشهداء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 11:19 مساءً
بالصور..صلح بين عائلتي “صيره و الشال” بقرية كفرعشما مركز الشهداء

كتب : آيه سعيد _ أحمد عادل

شهدت قرية كفر عشما مركز الشهداء، جريمة قتل أحد شباب القرية على يد صديقه أثناء لعبهما كرة القدم، وقالو بأن القاتل مريض “متخلف عقلياً”، وتم حبسه.

واجتمع الأهالي، اليوم الخميس، أمام المدارس لصلح عائلتي “صيره_الشال”، بعد قتل أحد أبناء عائلة الشال، وحبس الآخر.

وحضر كلاً من: “العميد السيد عبد العظيم، محمد النحاس رئيس مباحث المركز، إبراهيم خليفة نائب عن مركز الشهداء، مندوب إدارة أوقاف الشهداء، الحاج محمد لولح عمدة قرية العراقية، وبعض من شيوخ الآزهر، وجميع أهالي القرية”.

وبدأت الجلسة العرفية بتلاوة بعض آيات من القرآن الكريم، وقام “العمدة” بإلقاء كلمة علي الحضور لتهدئتهم ولفض النزاع القائم بينهم، بعد أن قام شقيق المتهم الأكبر بتقديم كفنه بيده لأهل الضحية، وعفو أهل المتوفي عنه.

وقال “أنور صيره”والد المتهم أن العائلتين يداً واحدة، ولا وجود للخلافات ولا فرق بينهما، كما أضاف والد المتوفي بعفوه عنه، وأن العائلتين ما زالت تربطهم علاقة قوية، ولا يوجد أي خلاف بينهما.

وقام “نجاح خاطر” أحد أعضاء الجلسة بوضع أيدي أفراد العائلتين علي المصحف، وقرآئة الفاتحة، مختتمين هذه الجلسة ببعض آيات من القرآن الكريم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.