بالصور ..كارثة بيئية بقرية ميت العز بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 7:33 مساءً
بالصور ..كارثة بيئية بقرية ميت العز بالمنوفية

إشتكى أهالى قرية ميت العز التابعة لمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية ، اليوم الخميس ، من تراكم أكوام القامة بالقرية ، حيث تنتشر الأمراض والأوبئة ، مع الإشتعال ذاتيا بفعل حرارة الجو .

وأكد السكان اللذين يعيشون بجوار هذا المقلب ، ان بسبب تصاعد الادخنة المتراكمة ليلا نهار ، تم إصابة أطفالهم بامراض الحساسية المفرطة ، هذا بالاضافة إلى الرائحة الكريهة التى اصبحت متلازمه لهم ، وقال ،” عبد العليم محمد ” ، ” مش بنعرف نفتح الشبابيك ليل ونهار لأن الرائحة بشعة ” ، وتابع قائلا ، تنتشر القوارض والحيوانات الضالة والذباب الذى نقل إلينا الامراض، وأصبحت القرية مصابة بأمراض الكبد والسرطان وأمراض الفشل الكلوى .

وأضاف آخر قائلا أن لايوجد متابعة للوحدة المحلية ، حيث لايخرج رئيس الوحدة المحلية من مكتبه نهائيا ، ولايستطيع حل أى مشكلة ، ولايبادر بحلها مع الأهالى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.