الإعلام الأمريكى يعيش الرعب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 7:21 مساءً
الإعلام الأمريكى يعيش الرعب

كتب : محمد محفوظ

ظهر الإعلامى “ترايفور ناهو” فى برنامجه الفكاهى اليومى “The Daily Show” مذعوراً ، و افتتح برنامجه على غير عادته ، وقال “لا أعدكم بليلة مليئة بالفكاهة والضحك كما عاهدتمونى، بل أعدكم بأنه بفوز ترامب علينا جميعاً أن نتوقع نهاية العالم، فهو يمثل نهاية العالم حقاً وأسوء”.

جاء ذلك فى افتتاحية برنامجه واستطرد قائلاً: “يبدو أن الأمريكيين لم يدركوا عواقب اختيارهم بعد، ولكن يكفى أن أعبر لكم عن أن ذلك أول ظهور لى من خلال برنامجى بتلك الحالة من الرعب والصدمة، يمكننى الآن وبكل صراحة أن أصرح بأنى قد تبولت فى سروالى، فأنا لا أستطيع أن افهم كيف وصلت أميريكا إلى هذه الحالة من الفوضى والكراهية”.

فيما عبرت ضيفته “انا مارى” مذيعة قناة “Mtv News” عن حزنها الشديد من النتيجة النهائية، وقالت أن قلبها قد تحطم، وتوقعت أن تسود أميريكا مزيداً من موجات العنصرية والكراهية وانهيار ثوابت الحرية الأمريكية، فرد عليها “ترايفور” بأنه وفريق عمله سيظلون يقدموا برنامجهم الساخر، ولكن عليه أن يكون صريحاً مع ذاته ويعترف بأنه سيقدم ذلك وهو يشعر بكثير من الرعب والخوف على حياته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.