إضراب سائقى “منوف-شبين الكوم” عن العمل يثير غضب المواطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 8:09 مساءً
إضراب سائقى “منوف-شبين الكوم” عن العمل يثير غضب المواطنين

كتب : أحمد العمورى – ريهام الشامى

قام سائقى موقف “منوف – شبين الكوم”، بالإضراب عن العمل لليوم الثانى علي التوالي، وإيقاف مصالح العاملين وطلبة الجامعات، رافضين التحرك من موقف السيارات الخاص بهم، مطالبين برفع الأجرة من 2 ل 3 جنيهات.

وأعلن السائقين الإضراب لزيادة أسعار البنزين مما يتخطى تكلفة رحلة الطريق اليومية، ولا يكفى إلتزاماتهم أو مصاريفهم على السيارات نفسها، مما أدى إلى غضب المواطنين، ووصفهم هذا بالمهزلة مطالبين محافظ المنوفية بالتحرك وإيقاف هذة المهزلة.

وأكد مصطفي محمد أحد الركاب،  أنه اتصل بمحافظ المنوفية تليفونياً، فقام علي الفور بتحويل مسار المرافق العامة لمدينة شبين الكوم، وزيادة عملها من 3 مرافق إلي 15 مرفقاً بأجرة 2 جنيهاً لسرعة حل مشكلة الإضراب.

وقرر هشام عبدالباسط محافظ المنوفية، إيقاف الرخصة لأى سائق يمتنع عن توصيل الركاب، فضلًا عن إلغاء رخصة المحرض من السائقين على أى إضراب بخطوط المحافظة، وسيتم عمل دراسة لإضافة خطوط جديدة، وفتح ترخيصها بعد الدراسة، كحلول مستقبلية للمحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.