ضبط ٣ أشخاص وبحوزتهم ٣٨٠ ألف جنيه مصرى و٤٦٠ منشور تحريض على النظام بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 8:07 مساءً
ضبط ٣ أشخاص وبحوزتهم ٣٨٠ ألف جنيه مصرى و٤٦٠ منشور تحريض على النظام بالمنوفية

كتبت:جهاد الغزالى

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنوفية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المقدم محمد شوقى، من ضبط و”م . ط ” مهندس زراعى بالمعاش وصاحب محل مصوغات ذهبية ومقيم مدينة قويسنا، للاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى بالمخالفة للقانون رقم 88 لسنة 2003 المنظم للعمل بالبنك المركزى والجهاز المصرفى والنقدى عقب تقنين الإجراءات.

وعلى الفور قامت مأمورية تحت أشراف اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية من إدارة الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى تمكنت من ضبط الأول والثانى وضبط بحوزتة مبالغ مالية”379 ألف جنيه – 200 دولار أمريكى 100 يورو أوراق داعية للتظاهر ضد النظام، 460 منشور مدون عليها جوعتونا – لا لإلغاء الدعم 195 صورة للرئيس للمعزول .

تم التحفظ على المضبوطات تحرر عن ذلك المحضر رقم ٧٣١١ ،إظارى قسم شبين ، وبالعرض على للنيابة قررت حبس المتهمان الاول والثانى ١٥يوما على ذمة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.