مصرع شخص في انقلاب سيارة بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 11:42 صباحًا
مصرع شخص في انقلاب سيارة بالمنوفية

لقى سائق مصرعة إثر حادث انقلاب سيارتة بالطريق الإقليمى كفر داود السادات بمحافظة المنوفية، إثر انفجار الإطار الأمامى والخلفى للسيارة.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية اخطارا بانقلاب سيارة ومتوفى بالطريق الإقليمى كفر داوود السادات بمدينة السادات دائرة المركز.

على الفور تم الانتقال لمكان الحادث وبالفحص تبين انقلاب السيارة ملاكى شرقية قيادة “م .ر .م. ا ” 34 سنه، عاطل نتيجة انفجار الإطار الأمامى والخلفى الأيمن للسيارة مما أسفر عن وفاة قائد السيارة متأثرا بإصابته بنزيف بالأنف والأذن اليسرى وكسر بالجمجمة وتم نقله إلى مستشفى السادات العام وتوفى قبل وصوله المستشفى حدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها.

بسؤال شقيق المتوفى أفاد بعلمه بوفاة شقيقه إثر حادث مرورى ونفى الشبهه الجنائية وتم رفع آثار الحادث ولم يؤثر على حركة المرور بالطريق وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الوفاة نتيجة الإصابات ولا توجد شبهة جنائية وأشارت التحريات لعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، تحرر عن الواقعة المحضر رقم  6359 إدارى مركز السادات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.