القبض علي عاطلين يروجان عملات أجنبية أمام مدرسة بتلا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 11:04 صباحًا
القبض علي عاطلين يروجان عملات أجنبية أمام مدرسة بتلا

 

ألقت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن المنوفية، القبض على عاطلين يروجان للعملات الأجنبية أمام مدرسة بمركز تلا وفرار ثالث قبل الإمساك به.

تلقى اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لقسم مباحث الأموال العامة تفيد بقيام كل من “م. إ. ع. م” (طالب)، وشقيقه “ع. إ. ع. م”، “م. ف. ع” مؤهل متوسط بالإتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفية وبأسعار السوق السوداء.

عقب تقنين الإجراءات شنت مأمورية من ضباط قسم مباحث الأموال العامة وضباط وحدة مباحث مركز تلا، تمكنت من ضبط المتهمين الأول والثالث وفر الثاني هاربا حال الضبط أثناء استبدالهما العملة أمام مدرسة عادل زلط بمحل إقامتهم، وضبط بحوزة الأول 162 ألف جنيها مصري، 3 آلاف دولار أمريكي، 2000 ريال سعودي، 1000 يورو، هاتف محمول، وبحيازة الثالث على 355 يورو، 26 دولار.

بمواجهة المتهمين اعترفا بصحة ماورد بالتحريات وحيازتهم المبالغ المضبوطة بقصد الإتجار، تم التحفظ على المضبوطات، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 19533 جنح مركز تلا وتباشر النيابة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.