جريمة بشعة.. محامي يقتل منجد داخل مسجد بتلا

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 9:40 صباحًا
جريمة بشعة.. محامي يقتل منجد داخل مسجد بتلا

أقدم محامى على قتل “منجد” داخل أحد المساجد بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، مستخدما سكينا وقام بقتلة وتمكن الأهالى من الإمساك به وتسليمه إلى مركز الشرطة .

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، اخطارا عن بلاغ بعض أهالى المركز بمقتل شخص داخل مسجد التقوى بقرية كفر السكرية  .

بالإنتقال والفحص تبين تواجد جثة المدعو “ع. إ. ا” 65 منجد أبكم مسجاة داخل المسجد مرتديا ملابسه وتلاحظ إصابته بجرح قطعى بالرقبة والبطن وتم ضبط المتهم “ع. م. ب. ا” 55 سنه، حاصل على ليسانس شريعة وقانون محامى ولا يمارس المهنة ويحمل كارنيه جدول عام صادر مصابا بجرح أعلى الأنف وبحوزته السكين المستخدم.

بسؤال نجل المتوفى “م. ع. إ. ا” منجد اتهم سالف الذكر بإحداث وفاة والده وأضاف بأنه مختل عقليا وأنه لا توجد بينه وبين والده ثمة خلافات، بسؤال شاهد الواقعة “ع. ع. س. أ” بالمعاش، أيد ما أروى به نجل المتوفى وأضاف بقيامه والأهالى بضبط المتهم .

تم التحفظ على السكين ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى تلا المركزى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، تم إخطار إدارة الأمن الوطنى ونقابة المحامين بالمنوفية، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 19543 إدارى مركز تلا، وتباشر النيابة التحقيقات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.