رسمياً.. محافظ المنوفية يعلن أسعار الأجرة بمدينة تلا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 7:02 مساءً
رسمياً.. محافظ المنوفية يعلن أسعار الأجرة بمدينة تلا

عقد اليوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظة المنوفية إجتماع لدراسة ووضع  تعريفة ركوب للسيارات الاجرة والسرفيس العاملين بدائرة المحافظة  عقب ارتفاع اسعار الوقود التي تم إقرارها فى ساعة متأخره أمس ، بحضور المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية  والعميد مدير إدارة المرور ورئيس مباحث المرور و مدير عام المواقف ومدير مرفق النقل الداخلى وممثل نقابة العاملين بالنقل البرى ، ومديرى ادارات المتابعة والمجالس والازمات بالمحافظة .

حيث قام المحافظ على الفور باستدعاء جميع الجهات المعنية وتم اتخاذ قرار بزيادة التعريفة الداخلية 25 قرش سواءً داخل شبين الكوم أو منها وإلى مدن وقرى المحافظة، كما تم مناقشة زيادة التعريفة الخارجية إلى عواصم المحافظات بنسبه تتراوح من 10 % الى 15 %من القيمة السابقة ، وشدد على الالتزام وعدم تجاوز الأسعار المقررة.

وقرر محافظ المنوفية رفع أجرة تلا عبود الي 9 جنية، وتلا شبين الكوم الي 2.5 بدلا من 2.25 ، والاسكندرية الي 17 جنية وطنطا 2.25 والشهداء الي 2 جنية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.