القبض علي عصابة سرقت 650 الف جنية خلال مشاجرة بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 9:40 مساءً
القبض علي عصابة سرقت 650 الف جنية خلال مشاجرة بالمنوفية

تمكن 3 عاطلين من النصب على مواطنين والاستيلاء على 650 ألف جنيه، عقب قيامهم بالتمثيل أنهم يفضون مشاجرة أثناء مرورهم بجوار المواطنين بطريق السادات، وسطوا على المبالغ المالية من السيارة وفروا هاربين.

أسفرت جهود مجموعة العمل من خلال التحريات الميدانية عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهم كل من ” ر . خ . إ . ع ” 32 سنة، عاطل ومدرج بأرشيف وحدة مباحث المركز سرقات متنوعة، و”ح . م . م . ا” 30 سنة، عاطل ومدرج بأرشيف وحدة مباحث المركز سرقات متنوعة، و “م . ع . م . م . م” 22 سنة، وجميعهم مقيمين دائرة المركز، وبالفعل تم ضبط المتهم الثالث وبحوزته مبلغ مالى قدره ” 174 ألف جنيه ” من المبلغ المستولى عليه.

بمواجهة المتهم اعترف بصحة ما ورد بالتحريات وارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأضاف بأنهم قاموا بتقسيم المبلغ بينهم عقب ارتكاب الواقعة، وأن باقى المبلغ بحوزة المتهمين الهاربين.

تم التحفظ على المضبوطات، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 15398 جنح مركز السادات، وكلفت إدارة البحث الجنائى باستكمال الفحص وضبط المتهمين الهاربين وبقية المبلغ المالى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.