التخبط يضرب شركة مياه الشرب بالمنوفية .. بيان رسمي ينفي قطع المياه.. وسيارات تجوب الشوارع تؤكد الانقطاع .. والمواطن في حيرة 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 1:13 صباحًا
التخبط يضرب شركة مياه الشرب بالمنوفية .. بيان رسمي ينفي قطع المياه.. وسيارات تجوب الشوارع تؤكد الانقطاع .. والمواطن في حيرة 

مروة عنبر

تسبب تعكر مياه نهر النيل بسبب السيول إلى تخبط رهيب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، وسرب التخبط القلق والخوف الأهالي المنوفية،فتارة تعلن الشركة أن الأمر محض اشاعة من أعداء الوطنفي بيان رسمي، وتارة أخري ترسل بمكبرات صوت تجوب الشوارع تحذرر المواطنين من انقطاع المياه .

من جانبه قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة المنوفية المهندس محمد نجيب، فى تصريحات صحفية،  أن عكارة النيل بفعل السيول الأيام الماضية وصلت إلى المحافظة بمراكز اشمون والباجور والسادات بمحطات مياه دروة وشطانوف والفرعونية وكفر الخضرة والغنامية والخطاطبة.

وأكد أن عكارة المياه سوف تصل إلى جميع مراكز المحافظة وتم اتخاذ إجراءات احترازية لتفادى أي مشكلات من المتوقع حدوثها، مشيرا إلى أن المشكلة المتوقع ظهورها ستكون بمركز شبين الكوم لعدم وجود بديل، لافتا إلى أنه يتم قياس نسبة عكارة المياه كل ساعة تقريبا، وتم تشكيل غرفة عمليات على مستوى المحافظة على مدى 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين، مشيرا إلى إن المياه لن تنقطع فى مراكز المحافظة ولكن عملية الضخ سوف تقل قليلا.

من جانب أخر أعلنت السيارات والمساجد بمدن وقرى المحافظة أن المياه سوف تنقطع تماما لمدة ثلاثة أيام، دون توضيخ الأسباب.

وأعلن مصدر من داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، أن هناك عملية طوارئ وإجتماعات موسعة بشأن عملية إنقطاع المياه.

فيما أكد المتحدث الرسمي باسم محافظة المنوفية معتز حجازي، أن المياه لن تنقطع عن محافظة المنوفية لمدة 4 أيام كما تردد علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”.

وأضاف المتحدث الرسمي معتز حجازي في تصريح لـ”ديوان المنوفية”، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم تحويل العمل بالمحطات البحري الي الارتوازية في حالة وصول اصفرار المياه الي مأخذ محطات مياه الشرب الخاصة بمحافظة المنوفية.

وأوضح حجازي، أن استعمال المحطات الإرتوازية لن يقطع المياه علي الادوار الاولي والثانية والثالثة، ولكنه قد يضعف المياه بالدور الرابع والخامس في بعض الحالات .

جدير بالذكر أن عدد من السيارات جابت شوارع محافظة المنوفية، تطالب الأهالي بتخزين المياه وتؤكد انقطاع المياه لمدة 4 أيام بمدن تلا وشبين الكوم واشمون وسرس الليان ومنوف والباجور.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.