علوم المنوفية تفتتح معرض الطعام الخيرى السابع بحضور رئيس الجامعة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 2:22 مساءً
علوم المنوفية تفتتح معرض الطعام الخيرى السابع بحضور رئيس الجامعة

كتبت:مروة عنبر

إفتتح صباح اليوم الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية، المعرض الخيري السابع لخدمة المرضي الذي تنظمة جمعية عطاء بلا حدود بالتعاون مع كلية العلوم بالجامعة.

واشتمل المعرض مجموعة متنوعة من الأطعمة والمخبوزات والمشروبات هذا بالإضافة لمنتجات الكلية من منظفات ومستحضرات تجميل.
وأشاد الخولي بالجهود المبذولة في نجاح المعرض وأكد علي أهمية بث روح العمل التطوعي لدي الشباب من أجل دفع عجلة التنمية وتوجيه طاقاتهم إلي خدمة المجتمع وإصلاحه كما وجة الشكر لجميع القائمين علي هذا العمل البناء.

جدير بالذكر ان ،حضر المعرض الدكتور عبدالحميد إسماعيل القائم بعمل عميد الكلية، والدكتور مجدي أبوغزالة رئيس قسم الفيزياء، والدكتور السيد السعيد المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة، والدكتورة هانم صقر رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذ بقسم علم الحيوان، والدكتورة لبني شرف الدين الأستاذ بقسم الفيزياء، والدكتورة عزة حسن محمد الأستاذ بقسم علم الحيوان، والدكتور مجدي مطر الأستاذ بقسم النبات، والدكتورة وفاء زهران القائم بعمل عميد كلية الصيدلة.
14591773_597708970354019_974925637502205690_n

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.