حبس نصابين استوليا على نص مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفهم بجامعة المنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 5:55 مساءً
حبس نصابين استوليا على نص مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفهم بجامعة المنوفية

قررت نيابة بندر شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حبس نصابين قاما بالنصب على المواطنين والاستيلاء على مبلغ مالى 500 ألف جنيه، وذلك بزعم توظيفهم فى مستشفى جامعة المنوفية كفنيين وعمال أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، إخطارا من المقدم محمد أبو العزم، رئيس مباحث قسم شبين الكوم، والنقيب محمد عبد المعبود معاون المباحث يفيد إلقاء القبض على “محمود م ا” 30 عاما فنى تمريض ومقيم منوف، و”عماد .م” 40 عام حلاق بمستشفى الجامعة، وذلك لقيامهما بالنصب على المواطنين فى مبلغ مالى 500 ألف جنيه حتى الآن من 20 محضرا فقط، ومازال البلاغات تتوالى وذلك بزعم توظيفهم فى مستشفى جامعة المنوفية، وقد قاما باستخراج كارنيهات لعدد من المواطنين عن طريق النصب، بالإضافة إلى تقاضى أحدهم راتب شهرى ويقدر 900 جنيه منهما على أنه من خزينة المستشفى لإيهام الآخرين بذلك.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.