معارك الأمريكية خطر علي طلاب المنوفية.. إصابة طالب بإرتجاج بالمخ بسبب الإهمال.. و”التربية والتعليم” تلتزم الصمت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 5:26 مساءً
معارك الأمريكية خطر علي طلاب المنوفية.. إصابة طالب بإرتجاج بالمخ بسبب الإهمال.. و”التربية والتعليم” تلتزم الصمت

تعرض يوسف حسين علي الطالب بالصف الرابع الإبتدائي بالمدارس الامريكية للغات الخاصة بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، لأعراض مابعد الإرتجاج بالمخ وقئ مستمر بعد مشاجر مع أحد طلاب الصف الخامس الإبتدائي, نتيجة إهمال إدارة المدرسة في الإشراف الكامل ومراقبة الطلاب أثناء اليوم الدراسي، ناهيك عن عدم وجود طبيب موجود بشكل ثابت في المدرسة لعلاج مثل هذه الحالات، وخاصة أنها ليست المرة الأولي التي يتعرض لها الطلاب لحوادث مماثلة كادت أن تودي بحياتهم, بالرغم من انها تعتبر المدرسة الأشهر والأغلي ماديا علي مستوي محافظة المنوفية، إذا تتعدي مصاريفها السنوية آلاف الجنيهات، ومع ذلك فهناك تقصير واضح من جانب إدارة المدرسة في عدد من الجوانب التعليمية والإشرافية والتربوية، وتجلي ذلك في الشكاوي العديدة التي تقدم بها عدد كبير من آولياء الامور لوزير التربية والتعليم ومحافظ المنوفية ومديرية التعليم بالمنوفية.

ومن جانبه تقدمت الدكتورة آلاء أحمد فهمي سليمان، ولية أمر الطالب المصاب لقسم شرطة شبين الكوم لتحرير محضر ضد مدير إدارة المدارس الامريكية للغات بشبين الكوم والمشرفين علي فترة الفسحة، برقم24 أحوال بتاريخ28/10/2016، ومرفقة بة التقرير الطبي المبدئي رقم7515، الخاص بالمستشفي التعليمي بشبين الكوم بعد عمل التحاليل والاشعة والفحوصات اللازمة وحجز الطفل لمدة يومين بها.

وإستنكرعدد كبير من أولياء الامور الإهمال الجسيم التي وجدوا في رد فعل إدارة المدرسة والامبالاه في إسعاف يوسف الفوري او نقلة لإحدي المستشفيات القريبة، عندما ذهب المصاب للاستغاثة بالعلاقات العامة مما حدث لة من آلام في العنق و كدمات بجميع أجزاء الجسد, وتركتة حتي نهاية اليوم الدراسي دون مراعاة لحالتة الصحية، معربين عن قلقهم علي مستقبل الطفل المصاب وجميع الاطفال بالمدرسة في ظل سياسة الاهمال التي تتبعها المدرسة وخاصة منذ بداية العام الدراسي الحالي مع الوضع في الاعتبار المصاريف الكبيرة التي تحصلها المدرسة منهم دون وجود خدمات صحية او تعليمية تذكر حفاظا علي التلاميذ.

وقال  أحد اولياء الامور بأنهم في صدد عمل شكوي جماعية آخري من جانب اولياء الامور للدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم للنظر بشكل جدي وفعال في احوال المدرسة والمخالفات العديدة التي إرتكبتها الادارة في حقنا وحتي الأن لم تتخذ مديرية التعليم بالمنوفية الإجراء اللازم تجاه الازمة الدائرة حاليا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.