منسقة مشروع النقل غير الآلى تنسحب من مؤتمر محافظ المنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 29 أكتوبر 2016 - 7:07 مساءً
منسقة مشروع النقل غير الآلى تنسحب من مؤتمر محافظ المنوفية

انسحبت لبني نجم منسقة مشروع استدامة النقل غير الآلى في مدينة شبين الكوم، من المؤتمر المنعقد بديوان عام محافظة المنوفية، اعتراض علي عدم وجود مقعد لها في مقدمة الصفوف، برغم أنها ارهقت كثيراً في إعداد المشروع.

وقال لبني نجم خلال المؤتمر، أنها تعبت كثيراً في المشروع ولم تجد تقديراً لها نظير عملها في انجاح المشروع بمحافظة المنوفية.

ورد موظفي العلاقات العامة علي الحاضرين أن القاعة صغيرة ولا تتحمل عدد كبير من الإعلاميين والمشرفين علي المشروع وأعضاء مجلس النواب.

جدير بالذكر أم  الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية ورئيس جهاز شئون البيئة  عقدا، مؤتمرا صحفيا بالديوان العام على هامش افتتاح مشروع استدامة النقل غير الآلى في مدينة شبين الكوم “مشروع استدامة النقل في مصر” بحضور رئيس قطاع حماية الطبيعة بوزارة البيئة، وسكرتير عام المحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.