نيابة منوف تستقبل نصاب استولي علي 170 مليون

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 7:37 مساءً
نيابة منوف تستقبل نصاب استولي علي 170 مليون

كتب : أحمد العمورى – محمد محفوظ

نقلت قوات الأمن بقسم شبين الكوم  المتهم زكريا محمد عبد الخالق السروجى 58 عاما مدرس سابق، من سجن قسم شبين الكوم، إلى نيابة منوف وتلا للعرض عليها، فى القضية المتهم فيها بالإستيلاء على 170 مليون جنيه ومطلوب فى 151 حكم وجناية، لتوظيف الأموال فى تجارة الدواجن، والأعلاف.

وأكد مصدر أمنى أن زكريا محمد عبد الخالق السروجى متهم فى قضية واحدة بالإستيلاء على 42 مليون جنيه محرر بها بلاغا بقسم ثانى الرمل بالإسكندرية، وهى القضية رقم 123 جنايات ثان الرمل لسنة 2015 “توظيف أموال” بالسجن عشر سنوات وغرامة 100000 جنيه “غيابيا”، والقضية رقم 2884 جنح مركز الشهداء لسنة 2015 بالحبس سنة وكفالة 500 جنيه “غيابى”، والقضية رقم 16878 جنح مركز تلا لسنة 2015م حبس ستة أشهر وكفالة 100 جنيه “جارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله”.

حيث تنظر النيابة القضية تحت إشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامي العام ،وذلك وسط حراسات أمنية مشددة تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية والعميد ياسر زهني مدير المباحث الجنائية.

جدير بالذكر قد تقدم العشرات من المواطنين ببلاغات في مباحث الأموال العامة ضد المدعو زكريا محمد عبد الخالق السروجى الذي إستولى منهم على مبالغ مالية تجاوزت 170 مليون جنيه بزعم توظيفها في تجارة الدواجن والأعلاف وإقتسام أرباحها، وتم تشكيل قوة من مباحث شبين الكوم والقبض على المتهم وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات.

كانت وحدة مباحث قسم شبين الكوم بالاشتراك مع فرع الأمن العام بمديرية أمن المنوفية ضبطوا المتهم فى مأمورية برئاسة المقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم والرائد مروان خميس إدارة تنفيذ الاحكام بفرع الأمن العام بمديرية أمن المنوفية، وتبين أنه محكوم عليه بالسجن 10 سنوات قسم تانى الرمل الاسكندرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.