محافظ المنوفية يعتمد المخطط التفصيلي لـ”سرس الليان”

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 12:55 مساءً
محافظ المنوفية يعتمد المخطط التفصيلي لـ”سرس الليان”

اعتمد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، المخطط التفصيلى لمدينة سرس الليان، بعد أن اعدته إدارة التخطيط العمرانى بالاشتراك مع مركز معلومات شبكات المرافق بالإقليم، والإدارة الهندسية للمدينة، وتم مراجعته من قبل أحد المكاتب الهندسية المسجلة بالهيئة العامة للتخطيط العمرانى وتحت الإشراف الفنى للمركز الاقليمى للتخطيط والتنمية العمرانية للدلتا.

وأكد “عبد الباسط” أنه تم اعداد المخطط التفصيلى لمدينة سرس الليان ليصبح الحيز العمرانى المعتمد لمدينة سرس الليان هو 624 فدان لخدمة 74417 نسمة بكثافة سكانية 128 شخص / فدان، حتى يتسنى للمواطنين الترخيص والبناء.

وأوضح أنه تم مراعاه الملكيات للمواطنين والتدرج الهرمى لعروض الشوارع والالتزام بتوفير الخدمات اللازمة والمقترحة بالمخطط الإستراتيجي للمدينة لخدمة كل المواطنين الموجودين بالمدينة

وأضاف أن أهمية المخطط التفصيلى تأتى في محاصرته للعشوائية والتعديات على الأراضى الزراعية ومساهمته في الحد من ظاهرة البناء بدون ترخيص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.