المشاركة فى الإنتخابات الأمريكية قد تقودك للسجن

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 11:46 مساءً
المشاركة فى الإنتخابات الأمريكية قد تقودك للسجن

كتب : محمد محفوظ
المشاركة فى الإنتخابات الأمريكية قد تقودك للسجن ، حيث يخضع نجم البوب الشهير “جاستن تمبرليك ” للتحقيق القضائى بتهمة خرق قانون الإنتخابات الأمريكية .

حيث قام نجم البوب صاحب ال ٣٧ مليون متابع على التطبيق الشهير “إنيستجرام ” بتصوير ذاته صورتين سيلفى أثناء إدلائه بصوته فى المرحله المبكرة فى الإنتخابات الأمريكية والتى ستبدء مرحلتها الرئيسية فى الثامن من شهر نوفمبر و سيتم إعلان نتيجتها فى العاشر من ذات الشهر وإعلان الرئيس الأمريكى القادم .

وبعد أن نشر مغنى البوب صورتيه و دعا من خلالهم متابعيه للذهاب للإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات وقال لمتابعيه “عندما تتكاسل عن الإدلاء بصوتك فأنت تتنازل عن حقك فى إيصال من يعبر عنك فلا تلوم إلا نفسك “.

ويواجه “جاستين” طبقا” لبيان قائد شرطة ولاية “تنيستى” الأمريكية عقوبة السجن لمدة عامين و الإحتجاز المنزلى لمده عام نتيجه خرقه لقانون الإنتخابات الرئاسية الأمريكية و تصويره لنفسه أثناء التصويت.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.