في واقعة غريبة .. احتجاز جثمان فلاح بمسجد فى المنوفية 5 ساعات

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 10:32 صباحًا
في واقعة غريبة .. احتجاز جثمان فلاح بمسجد فى المنوفية 5 ساعات

فى واقعة غريبة، احتجزت جثة فلاح داخل مسجد الأربعين بمدينة سرس الليان بمحافظة المنوفية لمدة خمسة ساعات، وذلك عقب صلاة الجنازة عليه.

بداية الواقعة وصلت أنباء لمباحث قسم سرس الليان برئاسة الرائد محمد عزت رئيس المباحث تشير إلى وجود سبب جنائى فى الوفاة، وتم احتجازه من بعد صلاة العصر وحتى صلاة العشاء بالمسجد وعقب وصول الطبيب الشرعى تم نقله إلى مستشفى المركزى بسرس الليان، تم تحرير محضرا بالواقعة واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من الرائد محمد عزت رئيس مباحث قسم سرس الليان يفيد مصرع “كمال.ا” ٥٥ عاما، وذلك إثر قيام نجلى شقيقه بالتعدى عليه بالضرب بسبب خلافات على الميراث، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة الرائد محمد عزت رئيس المباحث والنقيب محمد شكرى معاون المباحث وتم إلقاء القبض على متهم ويدعى حمدى.ا ٤٠ عاما نجل شقيق المجنى عليه، وجارى ضبط شقيقه، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.