القبض علي 6 هاربين من أحكام بحملة موسعة بالمنوفية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 12:05 مساءً
القبض علي 6 هاربين من أحكام بحملة موسعة بالمنوفية

شنت مديرية أمن المنوفية حملة مكبرة للقبض على الهاربين من أحكام جنائية متنوعة، وأخرى مرورية مكثفة لضبط الطرق، تحت إشراف اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية.

وأسفرت الحملات عن ضبط 6 هاربين من أحكام جنائية متنوعة، ما بين أحكام بالحبس لمدة سنه حتى 50 سنه، ومتنوعة ما بين المخدرات والسلاح والسرقة، بمراكز أشمون والباجور وتلا والشهداء وقويسنا وبركة السبع.

كما تمكنت الحملات من ضبط 34 دراجة نارية بدون لوحات، و66 حالة سحب تراخيص، 4 سيارة بدون لوحات، 5 توك توك بدون لوحات، 157 حالة انتظار خاطئ تم رفعها بالونش، 33 حالة تحدث فى المحمول، 60 حالة تصالح فورى، 1019 مخالفة على نموذج 125 مرور، وسيارات متروكة تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيما تواصل مديرية أمن المنوفية، حملاتها المكثفة من أجل القضاء على المخالفات، وتأمين الطرق للمواطنين بجميع مراكز المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.