محافظ المنوفية: الانتهاء من المستشفي العسكري بنسبة 99 %

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 8:35 مساءً
محافظ المنوفية: الانتهاء من المستشفي العسكري بنسبة 99 %

كشف هشام عبد الباسط محافظ المنوفية عن الانتهاء من المستشفى العسكرى، وذلك بنسبة 99% لخدمة المدنيين والعسكريين فى جميع التخصصات الطبية، بالإضافة إلى إنشاء معهدين لعلاج مرضى الكلى والكبد.

وأضاف عبد الباسط خلال ندوة مع نواب المنوفية بمقر جريدة اليوم السابع ، أن قرر إنشاء مجمع للنيابات العامة، وآخر لمجلس الدولة، وذلك لتوفير خدمات التقاضى داخل المحافظة بدل الانتقال إلى محافظات أخرى كالقاهرة والجيزة والغربية، متابعًا: “الشهيد الراحل البطل المستشار هشام بركات، صاحب الفضل فى سرعة توفير التمويل، وإنهاء الإجراءات لإتمام المشروعين.

وأضاف “عبد الباسط” أنه سعى لتوفير أطباء شرعيين بالمحافظة، بعدما كانت تعانى من عدم وجود أطباء شرعيين، مما كان يسبب تأخر فى التقاضى، كما تم إنشاء مركزًا لإصدار بطاقات الرقم القومى بالمحافظة لأول مرة، بهدف خدمة المواطنين فى إصدار بطاقات الرقم القومى بعدما كان ينتظر المواطن المنوفى لشهرين لاستخراج بطاقته الشخصية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.