الداخلية تكشف أبشع جريمة قتل و ”زنا محارم” بالمنوفية 

goo

الداخلية تكشف أبشع جريمة قتل و ''زنا محارم'' بالمنوفية 

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 9:22 مساءً
الداخلية تكشف أبشع جريمة قتل و ”زنا محارم” بالمنوفية 

كشفت مباحث المنوفية تفاصيل أبشع جريمة قتل وزنا محارم بالمنوفية، حيث قام شقيقان بقرية حصة مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من الأخلاق ومشاعر الإنسانية وتبادلا معاشرة شقيقتهما الطفلة جنسيا حتى حملت سفاحا، وقاما بالاشتراك مع شقيقها الثالث وعمتهم فى خنق الطفل ودفنوه لإخفاء جريمتهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقي اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد عبد الصمد رئيس مباحث مركز شبين الكوم، يفيد ورود معلومات بدفن طفل بدون تصريح.

وعلي الفور قرر اللواء ياسر زهني مدير المباحث الجنائية تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد حسنى نصار مفتش مباحث المركز والرائد محمد عبد الصمد رئيس وحدة مباحث مركز شبين الكوم، والنقيب مصطفى داوود معاون مباحث مركز شبين الكوم، وتبين أن الطفل الحديث الولادة نجل ش .أ  ١٥ عاما طالبة بالمدرسة الثانوية التجارية، وتم ضبطها وبمواجهتها أكدت قيام كل من شقيقيها (محمد.أ) ١٨ عاما عاطل، و(حسن.أ) ٢٠ عاما عاطل بمعاشرتها جنسيا حتي حملت سفاحا وعقب ولادتها قاما بالاشتراك مع شقيهم (وليد . أ)  ٢٦ سنة مبيض محارة  وعمتهم (عايدة .ح) بخنق الطفل ودفنه بمقابر القرية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.