إحباط محاولة لترويج مستلزمات طبية للأطفال مجهولة المصدر بالمنوفية

goo
مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 7:56 مساءً
إحباط محاولة لترويج مستلزمات طبية للأطفال مجهولة المصدر بالمنوفية

كتبت:نشوي بدر

نجحت قوات الأمن بالمنوفية في إحباط محاولة لترويج مستلزمات طبية خاصة بالأطفال مجهولة المصدر،وذلك بعد إعادة تغليفها ووضع علامة تجارية لشركات معروفة .

وكان قد وردت معلومات لمديرية الأمن مفادها قيام المدعو، س . ا . أ .. عامل عادى ومقيم بدائرة مركز منوف بالاتجار فى المستلزمات الطبية الخاصه بالأطفال بدون ترخيص مجهولة المصدر بعد إعادة تغليفها ووضع علامات تجاريه مقلده لشركات عليها، وأنه يحتفظ بها بمخزنين أسفل منزله بمحل إقامته .

قامت مأمورية من قسم مسطحات منوف وضباط وحدة مباحث مركز منوف بالاشتراك مع مفتشى الصيادلةوالطب الوقائى والتموين بالمحافظة لاستهداف المتحرى عنه حيث تبين عدم تواجده وضبط بالمخزنين الخاصين به أدوات تغليف وتعبئه ومستلزمات طبيه خاصة بالأطفال غير مطابقه للمواصفات ( غش تجارى ) بيانها كالاتى عدد”10000″ حلمات مطاط عدد”12000″ تاتينة عدد”15000″ كوب طبى عدد”2000″ببرونه عدد”5000″ بخاخة دواء عدد”15000″وساده طبيه عدد”30000″ لفة شاش طبى عدد”10″ لتر زيت برافين عدد”2000″مضخات ثدى عدد” 12″ ماكينة تغليف عدد” 12″ماكينة تعبئه تم التحفظ على المضبوطات.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 12941 لسنة 2016م وجارى العرض على النيابة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.