أمن المنوفية ينجح في القبض علي أكبر شبكة دعارة تقودها ربة منزل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 9:02 مساءً
أمن المنوفية ينجح في القبض علي أكبر شبكة دعارة تقودها ربة منزل

تمكنت وحدة مباحث المنوفية، من ضبط أكبر شبكة للدعارة  بالمنوفية تقودها ربة منزل بشقة بالمنطقة السكانية الرابعة بمدينة السادات، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأكدت عزة. س ع التى تدير شبكة الدعارة، “كنت أعمل على استقطاب السيدات للرجال داخل شقتى بالمنطقة الرابعة بمدينة السادات لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، والليلة كانت 150 جنيها، والزباين كانت كتير بس كنت بدى كل واحدة حقها علشان ما بيقاش حرام عليا وكل واحده كانت بتاخد فى الليلة 75 جنيها، و١٠٠ لو هى اللى جايبه الزبون معاها وهى جاية وكلهم كانوا بيتجننوا على سعاد وبيدفعوا اللى أقول عليه”.

وتابعت سمر إحدى الساقطات: هما خدونى للطريق ده والشيطان كان شاطر وحاولت أكتر من مرة أهرب منهم، لكن عزة كانت عاملة عليا حراسة، والفقر هو اللى خلانى أعمل كده يلا على حال كل واحد بياخد نصيبه من الدنيا، وبالعرض على نيابة السادات قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث السادات، يفيد من وجود شبكة للدعارة بالمنطقة السكانية الرابعة بمدينة السادات، على الفور قرر العميد محمود عيد رئيس ادارة البحث الجنائى بالسادات بتشكيل فريق بحث برئاسة الرائد احمد عبد المعبود رئيس المباحث والنقيب مصطفى عامر معاون أول المباحث، وتم ضبط كل من “عزة.س.ع – 32 عامًا – بدون عمل” ومقيمة بالمنطقة الرابعة بالسادات، “سمر.م.ج.ب – 21 عامًا – ربة منزل” ومقيمة بقرية فلسطين العامرية بالإسكندرية، و”سعاد.م.ج.ب – 28 عامًا”، ومقيمة بقرية فلسطين بالعامرية بالإسكندرية، و”جمعة.ع – 41 عامًا – سائق” ومقيم بوادى النطرون بالبحيرة، و”سعيد.م.ج – 36 عامًا عاطل” ومقيم بوداى البحيرة، و”عصام.ف.م.س – 41 عامًا – سائق” ومقيم بوادى النطرون بالبحيرة.

وذلك أثناء تواجدهم داخل شقة بالمنطقة السكنية الرابعة بالسادات، فى حالة تلبس بممارسة الدعارة وبحوزتهم أقراص مخدرة وتبغ مخلوط بالحشيش ومبالغ مالية، وأقر المتهمون بما نسب إليهم من اتهامات واعترفوا بحضورهم للشقة محل الضبط لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، حيث اعتادت المتهمة الأولى على استقطاب الساقطات والرجال راغبى المتعة الحرام للشقة محل سكنها لممارسة الدعارة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.