قوافل علاج بيطرية بالمجان بقريتى البتانون والدبابية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أكتوبر 2016 - 12:41 مساءً
قوافل علاج بيطرية بالمجان بقريتى البتانون والدبابية

كتبت:مروة عنبر

قامت مديرية الطب البيطرى بالمنوفية بالتنسيق مع كلية طب بيطرى السادات بتنظيم قوافل علاجية مجانية بمركزى شبين الكوم وبركة السبع، بمشاركة أساتذة فى كل التخصصات من المديرية و كلية الطب البيطرى، لعلاج الحيوانات بمختلف أنواعها و تدريب طلبة الكلية.

وأشار مجدى أبو الليل، مدير مديرية الطب البيطري بالمحافظة، إلى إن القوافل يتم تنظيمها وفقًا لبرنامج زمني محدد، مشيرا الى أن القوافل بدأت بالفعل يوم 13أكتوبر2016 بقرية البتانون و تم الكشف على 130 حالة و تقديم كافة الإستشارات الطبية والتطعيمات لهم على أن يتم إستكمال البرنامج الطبى يوم 3 نوفمبر2016.

و أضاف”أبوالليل”، أنه سيتم تنظيم القوافل الطبية بقرية الدبايبة مركز بركة السبع يومى 24نوفمبر2016 ، 1 ديسمبر2016.

جدير بالذكر أن،جاء هذا فى إطار توجيهات محافظ المنوفية بضرورة الإهتمام والحفاظ على الثروة الحيوانية وخاصة مع اقتراب دخول فصل الشتاء الذى تكثر فية الأمراض، وشدد على زيادة عدد هذه القوافل لتغطية كافة قرى المحافظة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة ديوان المنوفية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.